نبذة تعريفيه عن برنامج ريال بلاير


يعد برنامج ريال بلاير من أهم وأشهر برامج تشغيل ملفات المالتي ميديا في العالم حيث يعمل علي تشغيل ملفات الصوت والموسيقي وملفات الفيديو بمختلف الصيغ المختلفة حيث اكتسب شهرته حول العالم انه من أقدم برامج تشغيل الميديا وأسهلها علي الإطلاق فهو يتنافس مع العديد من برامج تشغيل الميديا الاخري مثل برنامج الكودك وبرنامج الويناب وبرنامج كي ام بلاير وغيرها من البرامج الاخري المميزة , يزداد برنامج Real Player شهرة حول العالم ويقوم ملايين من مستخدمي الكمبيوتر بتثبيت البرنامج علي الكمبيوتر ليكون البرنامج الاول في تشغيل ملفات الافلام والفيديو وغيرها من ملفات المالتي ميديا المختلفة حيث يمكنك من خلال استخدام Real Player من تكوين قوائم تشغيل ملفات موسيقي وصوت أو ملفات فيديو ليتم تشغيلها تباعا تسهيلا علي المستخدم دون عناء من تشغيل كل ملف بمفردة .


يتميز برنامج ريال بلاير 2018 الجديد الذي تن تطويرة عن طريق شركة ريال نتورك ليكون أسهل واخف للمستخدم حيث لا يستنذف البرنامج طاقة الكمبيوتر ولا مساحة من الذاكرة العشوائية RAM ليكون سريع التشغيل وخفيف أيضا حيث يعد من أبرز مميزاته انه يحتوي علي واجهه تشغيل مميزة وسهله ومستقر دون حدوث أي أخطاء برمجية قد تحدث عند الإستخدام .


صور من داخل البرنامج






مميزات برنامج ريال بلاير


  • واجهه البرنامج بسيطة ومميزة : يتميز برنامج ريال بلاير بواجهه رائعه وسهله الاستخدام مما جعله من أقوي وابرز برامج تشغيل المالتي ميديا في العالم حيث يمكنك استخدام البرنامج بدون شرح وصعوبة .
  • دعم صيغ ملفات المالتيميديا المختلفة : يدعم برنامج ريال بلاير جميع صيغ ملفات الصوت والفيديو مثل : (MP4, MB3, FLV, 3GP, AVI, WAV, MOV, WMA, WMV, RM, XVID, RMVB, MKV, MPEG) وغيرها.
  • انشاء قوائم تشغيل خاصة بك : تتمكن عند استخدام برنامج ريال بلاير من انشاء قائمة تشغيل تحتوي علي العديد من ملفات الصوت او الفيديو ليتم تشغيل تباعا .
  • امكانية حرق اسطوانة لقوائم التشغيل : يمكنك عبر الضغط علي زر واحد حرق اسطوانة لجميع الملفات في قائمة التشغيل الخاصة والمفضلة لديك بسهولة ويسر .
  • الحفاظ علي ما تشاهدة : يتميز برنامج ريال بلاير بالحفاظ علي خصوصيتك خاصة عند مشاركة الكمبيوتر الخاص بك مع العديد من الاشخاص حيث يمكنك حماية قوائم التشغيل من الاخرين .
  • سرعة التشغيل : يتميز برنامج ريال بلاير بسرعه تشغيل الفيديوهات وثبات البرنامج علي جهازك الكمبيوتر .
  • يمكنك تحويل انواع الصيغ : يمكنك من استخدام برنامج ريال بلاير التحويل من صيغة إلي صيغة اخري بكل سهولة ويسر مثل تحويل ملف فيديو الي ملف صوت والعديد من الصيغ الاخري .
  • دعم أنظمة التشغيل : يدعم برنامج ريال بلاير العديد من إصدارات ويندوز أهمها ويندوز إكس بي وويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز 10 .
  • ترخيص مجاني : يتوفر برنامج ريال بلاير نسخة مجانية لا تحتاج إلي مصاريف مما جعل البرنامج يتشهر حول العالم بكل سرعه وسهولة .
  • يدعم لغات العالم : يدعم برنامج ريال بلاير العديد من لغات العالم أهمها اللغة الانجليزية واللغة الفرنسية واللغة الصينية والعديد من اللغات الاخري المختلف التي تسهل من عمل وفهم البرنامج .

معلومات عن برنامج ريال بلاير 2018


اسم البرنامج
Real Player 
الموقع الرسميReal
الانظمة المتوافقةويندوز
ترخيص البرنامجمجاني
حجم البرنامج61 M.B
من قسمبرامج تشغيل الميديا

تحميل برنامج ريال بلاير 2018 للكمبيوتر