نبذة تعريفية عن برنامج إنستجرام


برنامج انستجرام أو انستقرام هو من أكبر واشهر برامج مشاركة الصور ومقاطع الفيديو الصغيرة في العالم حيث يعد من التطبيقات الاكثرها شهرة واكثرها تحميل علي متاجر الهواتف المحمولة مثل متجر جوجل بلاي ومتجر الاب ستور الخاصة بهواتف الايفون حيث يعد الإنستجرام من التطبيقات التي يتجه إليها العديد من المشاهير والفنانين ولاعبين كرة القدم وغيرهم من لديهم شهرة واسعه حول العالم . يحتوي برنامج Instagram علي العديد من المميزات واهمها ميزة التعديل علي الصور واضافه العديد من التأثيرات الجذابة والرائعة والتي نالت شهرة واستخدمت كثيرا من قبل المستخدمين كما يمكنك مشاركة الصور أو مقاطع الفيديو علي الفيس بوك أو تويتر كما يمكنك من خلال استخدام التطبيق عمل محادثات مع العديد من الاصدقاء والمعارف ومشاركتهم الصور والفيديوهات .


يدعم تطبيق انستقرام العديد من أنظمة التشغيل وأهمها نظام الأندرويد الذي يتم دعمة عن طريق جوجل ويستخدم علي العديد من الهواتف أهمها هواتف السوني وسامسونج وهواووي وأيضا نظام IOS الذي يتم دعمة من شركة أبل لهواتف الأيفون وتابلت الأي باد وأيضا لنظام الويندوز فون الذي يتم دعمة من شركة مايكروسوفت لهواتف نوكيا التي أصبحت بعد ذلك هواتف مايكروسوفت . حيث التواجد العديد علي أنظمة التشغيل المختلفة جعل التطبيق ينتشر بشكل أكبر وأوسع علي ملايين المستخدمين حول العالم , تم شراء تطبيق انستقرام لشركة فيس بوك من عدة سنوات ليتجه التطبيق الي المزيد من التطوير والاستمرار والشهرة الواسعه .  حيث يتنافس برنامج انستجرام مع العديد من التطبيقات الاخري واهمها تطبيق سناب شات وغيرها من تطبيقات الدردشة مثل تطبيق الواتس أب وتطبيق ماسنجر وتطبيق فايبر وغيرهم .


صور من داخل برنامج انستجرام









مميزات برنامج انستجرام




  • البرنامج مجاني : أهم ميزة يحتوي بها برنامج انستجرام هو أن يكون مجاني حيث نال شهرة كبيرة بين جميع مستخدمي الهواتف والانترنت بشكل عام حيث يمكنك عند تحميل التطبيق المشاركة بالعديد من الصور والاراء والتعليقات مجانا دون دفع أي رسوم .
  • دعم لغات عديدة : يدعم برنامج انستقرام العديد من لغات العالم المختلفة أهمها اللغة الانجليزية واللغة العربية والعديد من اللغات المختلفة ليكون البرنامج أكثر سهولة وأكثر فهما لتتمكن من استخدام العديد من المميزات التي يحتوي عليها البرنامج .
  • دعم العديد من أنظمة التشغيل : يدعم برنامج انستقرام العديد من أنظمة التشغيل واهمها نظام الاندرويد ونظام IOS الذي أكسبة العديد من الشهرة بين جميع الاوساط الشبابية والفنية وغيرها .
  • مشاركة الصور : يمكنك عن طريق استخدام برنامج انستجرام مشاركة الصور الخاصة بك مع العديد من الاصدقاء والمعارف وجميع المتابعين لك ليتمكنوا من الاعجاب بالصور والتعليق عليها .
  • وضع تأثيرات علي الصور : يوفر تطبيق انستجرام العديد من التأثيرات المختلفة والتي نالت اعجاب ملايين المستخدمين لتحسين شكل وجودة الصورة لتكون أكثر جمالا ووضوح .

معلومات عن تطبيق انستجرام 2018



اسم البرنامج
Instagram 
الموقع الرسميInstagram
الانظمة المتوافقةأندرويد , IOS , ويندوز فون
ترخيص البرنامجمجاني
حجم البرنامجعلي حسب نوع الهاتف
من قسمبرامج الشات والدردشة



تحميل برنامج انستجرام 2018 علي جميع الهواتف