نبذة تعريفيه عن برنامج المؤذن


برنامج الأذان أو المؤذن هو أشهر واكبر البرامج الدينية الاسلامية في الوطن العربي والعالم ايضا حيث يعد من أفضل برامج تحديد تواقيت الصلاة والاذان للتمكن من ضبط المواعيد الخاصة بك علي مواقيت الصلاه حيث يتميز تطبيق المؤذن الشهير علي التذكير الدائم بمواعيد الصلاة للإنتباه والإسراع الي الذهاب الي المسجد لصلاة الفروض الخمس وهي الفجر والظهر والعصر والمغرب والعشاء كما يتوفر بداخل التطبيق علي مواعيد الاذان بمختلف البلاد والمدن للتمكن من ضبط المواعيد الصحيحة للصلاة طبقا للتوقيت الزمني الخاص بمدينتك .


يتوفر بداخل البرنامج ايضا العديد علي العديد من الأصوات المختلفة لرفع الأذان حيث يمكنك ضبط صوت الأذان الذي تريدية حيث يتوفر بداخلة الأذان بمكة المكرمة و الأذان بالمدينة المنورة و الأذان بمصر والأذان بالقدس , يتوفر أيضا بداخل برنامج Athan العديد من لغات العالم المختلفة أهمها اللغة العربية واللغة الانجليزية واللغة الفرنسية والعديد من اللغات المختلفة الاخري كي يتناسب مع جميع المسلمين جول العالم وفهم طبيعه عمل وتشغيل البرنامج , برنامج الاذان أثار شهرة وجدل كبير جدا بين الأوساط الدينية حيث زاد عدد تحميلات البرنامج لعدة ملايين تحميل حول العالم وما زاد تلك الشهرة هو توافر البرنامج علي العديد من أنظمة التشغيل وأهمها نظام ويندوز ونظام ماك وأيضا متوافر علي الهواتف المحمولة أهمها الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد وايضا الهواتف التي تعمل بنظام IOS " الأيفون " حيث يمكنك تحميل تطبيق المؤذن علي جميع الاجهزة التي تمتلكها لتتذكر مواقيت الصلاة في أي وقت وفي أي مكان .

نال التطبيق اعجاب العديد من المستخدمين حول العالم وحل بعض مشاكلهم التي تواجهم هو عدم الانتظام في الصلاة او نسيان مواقيت الصلاة , حيث ساعد برنامج الأذان علي ضبط مواعيد الصلاة لتتذكرها في مواعيدها لتتمكن من الصلاة دون نسيان والالتزام يتوفر بداخل التطبيق ضبط المواعيد الزمنية  في أي بلد كانت مثل مصر والسعودية والكويت والمغرب والإمارات وقطر وأمريكا وفرنسا والعديد من البلاد الأخري للتتمكن من تأدية الصلوات الخمس في الأوقات المخصصة لهم .


صور من داخل برنامج المؤذن








مميزات برنامج المؤذن


  • البرنامج مجاني : يتوفر البرنامج مجانا لجميع مستخدمي الهواتف المحمولة الاندرويد والأيفون وأيضا للكمبيوتر مما نال شهرة كبيرة تخطت ال10 مليون تحميل علي الهواتف فقط .
  • يدعم اللغة العربية : يدعم برنامج الأذان العديد من لغات العالم أهمها اللغة العربية اللغة الام في الوطن العربي كما يدعم البرنامج العديد من اللغات الاخري مثل اللغة الانجليزية واللغة الفرنسية وإلخ ليسهل عليك عمل وفهم البرنامج ولكي تتمكن من الاستفادة الكبيرة من مميزات البرنامج الاخري .
  • تنبية تلقائي للأذان : يمكنك بعد إعادة ضبط التوقيت الزمني الخاص بك والدولة التي تتواجد بداخلها يتمكن البرنامج علي التنبية لكل صلاة من الصلوات الخمس " الفجر والظهر والعصر والمغرب والعشاء " حتي تتمكن من تأدية الصلوات في أوقاتها طبقا للتوقيت الزمني الصحيح .
  • الأذان بأصوات مختلفة : يحتوي البرنامج علي العديد من المؤذنين بمختلف الأصوات أهمها الأذان بمكة المكرمة والأذان بالمدينة المنورة والأذان بمصر والأذان بالقدس ويختلفون عن بعضهم بمختلف الأصوات وطرق الأذان لتختار ما يتناسب معك وما يستريح له قلبك .
  • التقويم هجري : يدعم برنامج المؤذن التقويم الهجري الذي يبحث عنه العديد من الأشخاص وخاصة ما يرتبط به اعمالة بالتوقيت الهجري كما يتوفر بداخلة التوقيم الميلادي .
  • الدعاء بعد الأذان : يمكنك بعد ضبط البرنامج تفعيل خاصة الدعاء بعد كل أذان حيث يتوافر بداخلة العديد من الأدعية المميزة .
  • القبلة : العديد من الأشخاص يجهلون طريقه تحديد القبلة حتي يتمكن من الصلاة الصحيحة بالطريقة الصحيحة يدعم البرنامج خاصة تحديد قبلة الصلاة حتي تتمكن من تحديد القبلة الصحيحة للصلاة .

معلومات عن برنامج المؤذن 2018


اسم البرنامج
المؤذن 
الموقع الرسميParfield
الانظمة المتوافقةأندرويد , IOS , ويندوز فون
ترخيص البرنامجمجاني
حجم البرنامجعلي حسب نوع الهاتف
من قسمبرامج العامة

تحميل برنامج المؤذن 2018 للكمبيوتر



تحميل برنامج المؤذن 2018 للهواتف