نبذة تعريفية عن برنامج اوبرا


برنامج اوبرا ميني من برامج تصفح الانترنت الشهيرة والتي نال استحسان واعجاب ملايين المستخدمين حول العالم , حيث تحاول الشركة المطورة لبرنامج اوبرا الارتقاء بمستوي ومميزات برنامج اوبرا ميني لينافس عديد البرامج الاخري والتي تعمل بسرعه الضوء لاستحسان اعجاب المستخدمين والمنافسة الشرسة مع البرامج الاخري مثل برنامج جوجل كروم وبرنامج فايرفوكس وبرنامج ماكسون وبرنامج سفاري حيث يتنافسون فيما بينهم حول استحواذ عدد أكبر من المستخدمين لكسب شهره واسعه وكبيرة حيث يتوفر برنامج اوبرا ميني لجميع مستخدمي الكمبيوتر وهواتف المحمولة .


يتوفر البرنامج بعديد من لغات العالم المختلفة وابرزها اللغة العربية واللغة الانجليزية لتسهيل استخدام البرنامج حيث ان برنامج Opera Mini من اكثر البرامج سلاسة وسهولة في الاستخدام ونال شهرة كبيرة حول العالم حيث وصل عدد مستخدمي البرنامج حول العالم 250 مليون مستخدم , يحرص برنامج Opera Mini علي سهولة التصفح والاستخدام بسرعه كبيرة وسهولة تامة وأن يتصفح المستخدم بكل امان ويحفظ الخصوصية بشكل تام , كما ان يتوافق برنامج اوبرا ميني مع جميع اصدارات ويندوز كما يتوافق البرنامج مع أجهزة المحمول التي تعمل بنظام الأندرويد ليكون من أبرز البرامج واكثرها شهرة واستخدام .

تحرص جميع الشركات المنتجة للبرامج والتي تسهل من عمل واستخدام الانترنت الي توفير استخدام الانترنت ليكون أسهل واسرع بين المستخدمين كما تحرص علي ان يكون المنتجات والبرامج التي تنتجها من البرامج السهله والبسيطة والتي لا تحتوي علي أي تعقيد مثل برامج التصفح وعلي مقدمتها برنامج اوبرا ميني الذي يحرص المطورين الخاص به علي ان يكون التصفح من خلال البرنامج سريع للغاية وبسيط ولا يحتوي علي تعقيدات كما ان يكون البرنامج خفيف علي الجهاز ويحافظ علي الكمبيوتر او الموبايل ولا يشغل العديد من مساحة الميموري ليكون من أخف البرامج واكثرها استخدام ليوفر الراحة للمستخدم .


صور من داخل برنامج اوبرا ميني



مميزات برنامج اوبرا ميني


  • يدعم اللغة العربية : يدعم برنامج اوبرا ميني العديد من لغات العالم والتي يكون من أبرز المميزات التي يبحث عنها المستخدمي لكي يسهل من استخدام البرنامج لذا يدعم برنامج اوبرا ميني اللغة العربية كأحد اللغات المستخدمة في البرنامج مثل اللغة الانجليزية واللغة الفرنسية وغيرها من لغات العالم الهامة .
  • يحافظ علي الخصوصية والامان : يبحث الكثير من مستخدمي برامج الانترنت خاصة علي من يوفر الخصوصية والامان بشكل كبير حيث يعد من أبرز البرامج التي تحافظ علي الامان هو برنامج اوبرا الذي يدعم الخصوصية والامان وحمايه المعلومات الخاصة بك بشكل كبير .
  • البرنامج مجاني : من أبرز وأقوي المميزات هو ان يتوفر برنامج اوبرا ميني مجانا دون الحصول علي اي رسوم من المستخدمين مما جعلة من أكثر البرامج استخداما .
  • الدعم الفني والتحديث المستمر : يوفر برنامج اوبرا الدعم الفني المستمر لحل جميع مشاكل المستخدم التي قد تواجه بسبب سوء استخدام المستخدم او خطأ برمجي من البرنامج مما جعل البرنامج في تحديث مستمر لحل مشاكل البرنامج أول بأول .
  • قارئ ملفات : يتوفر بداخل برنامج اوبرا قارئ ملفات مميز والتي تعد من أبرز المميزات هو ان يكون بداخل المتصفح قارئ ملفات يدعم العديد من صيغ الملفات وابرزها ملفات الورد وملفات PDF .

معلومات عن برنامج اوبرا ميني 2018


اسم البرنامج
Opera Mini 
الموقع الرسميOpera
الانظمة المتوافقةويندوز، أندرويد، IOS
ترخيص البرنامجمجاني
حجم البرنامج37 M.B
من قسمبرامج التصفح



تحميل برنامج اوبرا ميني 2018 للكمبيوتر


تحميل برنامج اوبرا ميني 2018 للموبايل