نبذة تعريفيه عن لعبة سوبر ماريو

تعد لعبة سوبر ماريو من أقدم وأشهر الالعاب في العالم والتي حققت شهرة ونجاح كبير جدا خاصة وان اللعبة كان من الممكن أن تلعبها من خلال الكمبيورت أو الأتاري فجميع شباب الاجيال السابقة يتذكرون جيدا قيمة لعبة سوبر ماريو خاصة أيام الطفولة حيث كانت المصدر الاول لهم للإلهاء واللعب وتسلية الوقت , في الأونة الأخيرة قامت الشركة اليابانية " نينتندو " المطورة للعبة من إصدار عديد من الإصدارات التي تتناسب التطور الكبير في عالم التكنولجيا والاتصالات لتصبح اللعبة متاحة لجميع هواتف الذكية الجديدة وخاصة التي تعمل بنظامي الأندرويد والأي أو إس IOS لتتناسب مع الأجيال الجديدة لتكون لعبة الماضي والحاضر والمستقبل كما ان اللعبة متوفرة مجانا لجميع المستخدمين مع وجود عدة مستويات واصدارات مختلفة يمكنك شرائها من خلال اللعبة نفسها . تدور أحداث لعبة Super Mario الجديدة كقصة علي وجود ستة عوالم ممتلئة بالمغامرات والاحداث المختلفة حيث يسعي عامل السباكة الإيطالي " ماريو " من إنقاذ الأميرة بيتش من يد العدو باورز حيث يضطر ماريو من مواجهه عديد من الوحوش وعليه قتلهم وتخطيهم لإنقاذ الأميرة من يد الوحش باورز حيث إثناء طريقك تواجهه بعض المشاكل والصعوبات وأهمها الأسماك التي من الممكن أن تأكلك إلا في حاله ان تقوم بتخطيها فاللعبة ذكية وتحتاج إلي سرعة نباهه .



صور من داخل لعبة سوبر ماريو




الجديد في لعبة سوبر ماريو 2018


إعتاد ملايين المستخدمين للعبة سوبر ماريو من أن يكون البطل هو السباك الإيطالي " ماريو " والشهير بزية الأزرق المعتاد وعلي رأسة علامة "M" لاكن في التحديث الجديد لمستخدمي الأيفون ان اللعبة متوفرة بشخصيات وأبطال جدد وهم أربعة حيث يمكنك من اختيار بطل فيهم وهم ماريو المعتاد و رجل أخضر اسمة لويجي و التنين الأخضر ويسمي يوشي والرجل الصغير ويسمي تود , كما كان معتاد انه من الإمكان عند لعب سوبر ماريو هو تحريك البطل إلي الأمام والخلف لاكن في التحديث الجديد لا يمكنك في تحركية فالحركة التلقائية هو السير إلي الأمام منفرد ولايمكنك التحكم في الحركة من المستخدم .

كما لا تنسي من تجميع أكبر قدر من العملات الذهبية حيث تكون في أمس الحاجة لها لتكوين المملكة الخاصة بك حيث تحتاج إلي العملات الذهبية حيث تعيش بداخل المملكة التي تقوم ببنائها والتي يتم مساعدتك فيها من الضفادع الصغيرة في نمط اللعبة "Toad Rally" كما تتوفر بداخل اللعبة ثلاث أنماط في الست عوالم المختلفة ب 24 مستوي كما تتوفر بداخل اللعبة عدد من الأنماط التي يمكن شرائها أيضا والأنماط الثلاث : 
  1. World Tour : هو النمط المعتاد حيث مطلوب منك محاربة الوحوش والجري سريعا لإنقاذ الأميرة من يد الوحش باورز الضخم في النهاية .
  2. Toad Rally : هو نمط جديد حيث يمكنك منافسة الأصدقاء في الحصول علي أكبر قدر من النقاط وتجميع الضفادع والتي ستساعدك في بناء المملكة الخاصة بك .
  3. Kingdom Builder : في هذا النمط ستقوم بإنشاء مملكة خاصة بك حيث ستقوم ببناءها بنفسك بمختلف الديكورات والمباني المختلفة بناء علي العملات الذهبية التي قمت بتجميعها .

مميزات لعبة سوبر ماريو 2018 الجديدة

  • اللعبة مجانية : من أهم مميزات لعبة سوبر ماريو انها متوفرة لجميع المستخدمين مجانا حيث يمكنك من تحميل اللعبة فورا وتشغيلها دون عناء .
  • متوافقة مع أنظمة التشغيل : من المميزات الكبري والتي احتاج الشركة المطورة للعبة من انها تتوافق مع أنظمة التشغيل وأهمها نظام التشغيل ويندوز لكي يعمل علي الكمبيوتر وأيضا انظمة التشغيل التي تعمل علي الهواتف الذكية مثل الأندرويد و IOS ليكون متاح لجميع المستخدمين .
  • اللعبة ممتعة : من أكثر العوامل التي تجذب المستخدمين إلي اللعبة والتي جعلت اللعبة من أكبر وأهم الألعاب في العالم انها لعبة ذكية وممتعة ملئية بالإثارة والتشويق والمغامرات .
  • امكانية اللعب مع أصدقائك : تتميز داخل لعبة سوبر ماريو إمكانية اللعب مع أصدقائك من خلال الإنترنت , حيث يمكنك مشاركة المغامرات والإثاره مع أصدقائك عبر الإنترنت .
  • دعم عدد من لغات العالم : توفر لعبة سوبر ماريو الدعم لعديد من لغات العالم وأهمها اللغة الإنجليزية والفرنسية لتكون مناسبة لأكبر عدد ممكن من المستخدمين ولكي تستطيع من فهم اللعبة وأحداثها بشكل كبير .

معلومات عن لعبة سوبر ماريو 2018 الجديدة


اسم اللعبة
 Super Mario Run 
الموقع الرسمي
الانظمة المتوافقة
 Windows ,IOS ,Android 
ترخيص اللعبة
مجاني
حجم اللعبة
 علي حسب نوع الهاتف
من قسم

تحميل لعبة سوبر ماريو 2018 للكمبيوتر


تحميل لعبة سوبر ماريو 2018 للموبايل