نبذة عن برنامج أدوبي ريدر

برنامج أدوبي ريدر من أبرز برامج شركة البرمجيات الكبري " Adobe " والتي تقدم عدد كبير ومميز من البرامج المهمة جدا لجميع متسخدمي الكمبيوتر ويأتي في المقدمة برنامج Adobe Reader حيث ان البرنامج متخصص في فتح ملفات التي تأتي بصيغة PDF مثل المستندات والكتب الالكترونية وغيرها حيث انتشر بشكل كبير استخدام ملفات ال PDF والتي أصبحت من الوثائق المهمة كما يمكنك من خلال برنامج ادوبي ريدر 2018 استخدامة في أكثر من مهمة ومن أهمها هو تجهيز الملف بشكل رائع للطباعة فهو أحد استخدامات البرنامج الرائع و أيضا يتوفر بداخل البرنامج هو تلوين أحد السطور عند قراءة الملف كما يمكنك من خلال ادوبي ريدر 2018 من كتابة تعليقات و Note في أي صفحة تريدها .

يحتاج العديد من المستخدمين إلي البحث عن برامج تعمل علي فتح الملفات التي تكون بصيفة البي دي إف وكان برنامج أدوبي ريدر هو أحد أقوي البرامج التي تحل تلك المشكلة حيث يمكنك من خلال استخدام البرنامج في تحرير النصوص والكتابة بكل سهولة , كما ان البرنامج بعد التطوير الكبير الذي شهدته العالم خلال الأونة الاخيرة في مجال التكنولجيا والاتصالات فقد طورت شركة أدوبي الشركة المطورة لبرنامج Adobe Reader من تطوير البرنامج لكي يكون متناسب مع جميع اصدارات وأنظمة تشغيل الكمبيوتر مثل ويندوز إكس بي وويندوز 7 و 8 و 10 كما تم تطوير نسخة من البرنامج ليكون مناسب للهواتف الذكية بمختلف أنظمة التشغيل مثل الأندرويد و الهواتف التي تعمل بنظام IOS أيضا . 


صور من داخل برنامج أدوبي ريدر




مميزات برنامج أدوبي ريدر 2018


  • أفضل قرائ ملفات PDF : برنامج أدوبي ريدر هو أفضل برنامج في العالم يعمل علي قراءة ملفات التي تأتي بصيغة بي دي إف حيث يمكنك من خلالة قراءة جميع الملفات وتحرير النصوص وكتابة الملحظات وايضا تجهيز الملفات للطباعة فهو برنامج متكامل يعمل مع ملفات PDF .
  • البرنامج مجاني : يتميز برنامج أدوبي ريدر بإمكانية تحميل البرنامج واستخدامة مجانا علي الكمبيوتر أو الموبايل حيث جعلت تلك الميزة البرنامج من أقوي البرامج وأكثرها شهرة في العالم .
  • متوافق مع أنظمة التشغيل : يتوافق برنامج أدوبي ريدر مع انظمة التشغيل وأهمها نظام التشغيل ويندوز بمختلف الإصدارات مثل ويندوز إكس بي وويندوز 7 و 8 و 10 وايضا يعمل علي أنظمة التشغيل المختلفة للهواتف مثل نظام تشغيل الأندرويد وأيضا نظام التشغيل IOS لهواتف الأيفون .
  • البرنامج سهل وبسيط : يحتوي البرنامج علي واجهه إستخدام سهلة وبسيطة يجعل البرنامج بسيط وسريع وخفيف كما يمكنك استخدام البرنامج دون الحاجة إلي أي شرح .
  • دعم عدد لغات العالم المختلفة : يدعم برنامج أدوبي ريدر عدد من لغات العالم المختلفة والتي تجعل البرنامج سريع الفهم حيث تعد تلك الخاصية أحد الخواص والمميزات التي يبحث عنها جميع المستخدمين حيث ان البرنامج يدعم لغات عديدة مثل اللغة العربية والانجليزية وغيرها من اللغات .
  • تحرير نصوص PDF : يتميز برنامج أدوبي ريدر بإمكانية تحرير النصوص في ملفات ال PDF لكي تتمكن من إضافه أو تعديل النصوص كما تشاء في أي ملف بإمتداد بي دي إف .

معلومات عن برنامج أدوبي ريدر 2018


اسم البرنامج
Adobe Reader 
الموقع الرسميAdobe
الانظمة المتوافقة
 Android , IOS , Windows 
ترخيص البرنامجمجاني
حجم البرنامجحسب نوع الجهاز
من قسمبرامج عامة

تحميل برنامج أدوبي ريدر 2018 للكمبيوتر



تحميل برنامج أدوبي ريدر 2018 للموبايل