نبذة تعريفيه عن قناة سي بي سي سفرة

قناة سي بي سي سفرة هي أحد أكبر وأفضل القنوات الفضائية في مجال الطبخ وتقديم وصفات الأكل حيث ان القناة تهتم بمجال مختلف عن باقي القنوات الاخري وهو وصفات الاكل والمطبخ والطبخ مما جعل القناة المصرية العربية أحد أكثر القنوات المشاهدة وأكبرها في الساحة الفضائية , إهتمت قناة CBC سفرة بتقديم أشهي الأكلات العربية والمصرية والمغربيه وايضا الاجنبية ليتناسب مع جميع أزواق المشاهدين والباحيثين عن أكلات جديدة ومختلفة كلياً , تقدم قناة cbc sofra عدد من البرامج المختلفة المميزة والتي يهتم كل برنامج بنظام وبرنامج مختلف عن الأخر حيث توجد برامج لتقديم الأكلات العربية وبرامج إخري للأكلات الأجنبية وبرامج اخري تقدم وصفات أكلات تحتاج إلي مصروف قليل لتكون القناة قناة شاملة وكبيرة , قناة سي بي سي سفرة هي أحد القنوات الفضائية التابعة لشبكة CBC المصرية والتي يملكها أحد أكبر رجال الأعمال في مصر وهو محمد الأمين حيث ان شبكة سي بي سي تحتوي علي عدد كبير ومختلف من القنوات الفضائية المميزة المختلفة والتي تهتم بعدد كبير من المجلات المختلفة واهمها مجال الأخبار ومجال الدراما والمنوعات والأفلام وغيرها , قناة CBC سفرة تتنافس مع عدد من القنوات المميزة المختلفة مثل قناة بانوراما فود حيث تبحث القنوات علي تقديم أفضل وأجود الاكلات الجديدة والتي يبحث عنها ملايين المشاهدين وكما تحاول القناة الحصول علي أفضل الطباخين لتقديم عدد كبير من البرامج علي شاشه القناة .


أهم برامج قناة سي بي سي سفرة


  • الشيف للشيف الشربيني : برنامج وإسم غنيين عن التعريف . و لكن شكل برنامج الشيف شربيني على الهواء سيختلف كثيرا على cbc سفرة .. الشيف شربيني لسة عنده أسرار كتير يقدمها و حاجات كتيرة يضيفها لمطبخكم اليومي , إزاي ؟ يلا نشوف !! مع الشيف شربيني !
  • برنامج حلو وحادق للشيف سالي فؤاد : فكرة البرنامج : 1- سعرات حرارية كلمة مخيفة لكل من يحاول الحفاظ على وزنه , ولكن لو حافظنا على سعراتنا الحرارية و أكلنا وجبات متكاملة بدون حرمان و كمان نحلي … ينفع ؟ سالي أخصائية تغذية و طاهية محترفة . تعرف كيف تنوع الطعام ليكون صحي و لذيذ . و تحسب السعرات في أي طبخة بدون ادنى تفكير !! برنامج للكل من يقوم بدايت و زهق من أكل الدايت . وكل اللي نفسه يحافظ على وزنه بدون حرمان . 2- تقديم كل انواع الحلويات و التزيين بطرق سهلة جدا.
  • برنامج زي السكر للشيف نرمين هنو : لما إشتهرت به نرمين هنو من خبرة المهنية الواسعة جداً في تقديم كل انواع الحلويات الموجودة في العالم، سوف يكون برنامج "زي السكر" الملاذ لكل الباحثين عن الجمال في الفن الحلويات. ستقوم نرمين بتعريف المشاهد علي انواع حلويات لا يعرفها، ستقوم بتقديمها بشكل حرفي كأطباق المطاعم و الفنادق.
  • عمايل ايديا للشيف نورا السادات :  يقدم البرنامج وصفات معروفة وتقليدية وأيضا جديدة ومبتكرة، بالإضافة إلى نصائح من واقع الخبرة للفتيات والشباب اللي عايزين يدخلوا المطبخ لأول مرة وللزوجة الجديدة اللي دخلت المطبخ وللأم اللي حابة تجدد في مطبخها أو تعمل عزومة كبيرة من غير مجهود كبير ودايما هتلاقوا في البرنامج الأسرار الي هتخلي الطعم أصلي بمكونات غالبا هتكون موجودة في متناول ايديكم..
  • برنامج على قد الإيد للشيف نجلاء الشرشابى : عمل وجبة بأرخص التكاليف الممكنة من خلال السيدة نجلاء الشرشابى ست بيت فى الأربعينات من عمرها تمثل أكبر شريحة من السيدات المصريات متوسطى الدخل ، هتحاول من خلال البرنامج ان تقدم لهم وصفات مبتكرة بتكلفة بسيطة على قد الايد.


تردد قناة سي بي سي سفرة علي النايل سات


تردد القناةالترميزاستقطابتصحيح الخطأ
1148827500أفقى3/4

البث المباشر لقناة سي بي سي سفرة