نبذة تعريفيه عن برنامج تروكولر


أصبح التطور العلمي كبيرا جدا في الأونة الاخيرة خاصة التطوير في مجال الاتصالات والانترنت الذي يأتي كل يوم بخبر جديد خاصة مع الهواتف الذكية الجديدة والتي تم الاضافه لها العديد من المميزات حيث أصبح يشبة " الاب توب " الصغير في جيبك حيث يمكنك من خلال هذا الهاتف متابعة كافة اعمالك المكتبية والمالية وغيرها فبعد التطور الرهيب الذي أتي في مجال التكنولجيا والهواتف وخاصة أنظمة التشغيل المتطورة مثل نظام التشغيل أندرويد التابع لشركة جوجل المطورة له وأيضا نظام التشغيل أي او إس التابع لعملاق البرمجيات شركة أبل والتي تدعمة بقوة بعدة إصدارات رهيبة وتحديثات كبيرة فبعد عدة التطويرات الاخيرة المميزة بحث الملايين من المستخدمين علي معرفة من هم يتصل بهم دون الحاجة إلي الرد عليهم حيث كان سابقا لابد من الرد علي الاتصال لكي تعرف من هو المتصل لاكن اليوم بعد تطبيق تروكولر الجديد أصبح معرفة المتصل قبل الرد عليه حيث يعمل البرنامج علي سحب كافة البيانات الخاصة بالاسماء والارقام الخاصة بهم وتسجيلها في قاعدة البيانات الخاصة بالبرنامج ويتم تسجيل كافة الاسماء المتواجدة علي الهاتف من ضمن خواص التسجيل بالبرنامج لذا انت تستفيد والباقي يستفيد لمعرفة من يتصل بهم .
 أصبح تطبيق TrueCaller الجديد من أقوي تطبيقات الهواتف المحمولة حيث زاد عدد تحميلات البرنامج علي الهواتف أكثر من 200 مليون شخص حول العالم حيث انتشر التطبيق بين جميع المستخدمين بسرعة البرق خاصة وان برنامج TrueCaller 2018 يدعم جميع الهواتف الذكية والتي تعمل بأنظمة التشغيل المختلفة مثل نظام اندرويد والتي تدعمة شركة جوجل وأيضا نظام تشغيل IOS والتي تدعمة شركة أبل حيث حرص المطورين لبرنامج تروكولر 2018 الجديد علي دعم أكبر قدر من الهواتف الذكية لإكتساب شهرة كبيرة , حيث يمكنك الان تحميل برنامج تروكولر 2018 الجديد لهاتفك المحمولك لمعرفة هوية المتصل دون الحاجة علي الرد علي أي إتصال فقط البرنامج يحتاج إلي إنترنت لكي يبحث في قاعدة البيانات الضخمة علي من هو صاحب الرقم المتصل ولكي يظهر لك اسم المتصل قبل الرد علي الاتصال .


صور من داخل تطبيق تروكولر




مميزات برنامج تروكولر


  • التطبيق مجاني : يتوفر برنامج تروكولر لجميع المستخدمين لجميع الهواتف المحمولة مجانا وتعد هذة الميزة أحد العوامل التي سببت إنتشار كبير للتطبيق بين جميع المستخدمين .
  • يدعم لغات عديدة : يتوفر بداخل تطبيق تروكولر دعم شامل لعدد كبير من لغات العالم وأهمها اللغة العربية واللغة الانجليزية والفرنسية وغيرها من اللغات والتي أدت إلي فهم طبيعة عمل البرنامج بشكل كبير وكامل .
  • واجهه بسيطة : يتميز البرنامج بواجهه إستخدام بسيطة ومريحة للعمل حيث يعمل المبرمجين في الاونة الاخيرة علي اختيار الوان وتنسيق سهل ومريح للعين .
  • متوافق مع الأجهزة المحمولة : من أسباب إنتشار البرنامج لأكثر من 200 مليون مستخدم هو توافق البرنامج مع عدد كبير من الهواتف المحمولة الذكية مثل هواتف اندرويد وهواتف ايفون وايضا هواتف الويندوز فون .
  • حجب الارقام : يحتوي البرنامج علي خاصة حظر الاتصالات القادمة من اي رقم تريدة فقط قم بإضافتة بداخل قائمة الحظر وسيكون من المؤكد عدم التسبب لك بأي ازعاج مره اخري .
  • تحديث مستمر ودعم شامل : يوفر المطورين للبرنامج لجميع المستخدمين الدعم الشامل والكامل لإصلاح أي اخطاء واردة وتحديثات شاملة لزيادة مميزات البرنامج أكثر .


معلومات عن برنامج تروكولر


اسم البرنامج
Truecaller 
الموقع الرسميtruecaller
الانظمة المتوافقةأندرويد , ويندوز فون , IOS  
ترخيص البرنامجمجاني
حجم البرنامجحسب نوع الهاتف
من قسمبرامج عامة

تحميل برنامج تروكولر 2018 علي الكمبيوتر


 تحميل برنامج تروكولر 2018 علي للهواتف