نبذة تعريفية عن لعبة كاندي كراش


كاندي كراش هي أشهر الالعاب الإلكترونية علي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد مثل هواتف سامسونج وإل جي وهوواوي وسوني وغيرها من الهواتف وايضا نظام الأي أو إس التي يعمل علي هواتف الأيفون وتابلت الأي باد والذي جعل اللعبة من أشهر الالعاب لقوة اللعبة الرائعة والعديد من المستويات والتحديات المختلفة حيث تقدم الشركة المطورة للعبة من تطوير تحديثات واضافه مزيد من التحديات والمستويات لنشر مزيد من الإثارة . إعتاد ملايين المستخدمين من تسلية أوقاتهم عن طريق استخدام لعبة Candy Crush Saga والتي يتم استخدامها عن طريق ملايين حول العالم حيث تتوفر اللعبة لجميع مستخدمي الهواتف الذكية وأيضا الكمبيوتر حيث يمكنك الان من أن تلعب لعبة كاندي كراش علي الكمبيوتر مجانا .

فكرة لعبة كاندي كراش


تعتمد الفكرة الأساسية في لعبة كاندي كراش هو تجميع أكبر قدر من الاشكال المتشابهة بجوار بعضها حيث يتم تكسيرها واخفائها وتحقيق نقط كثيرة بناء علي تجميع تلك الاشكال حيث اقل عدد لتحقيق ذلك هو ثلاث أشكال متشابهة متقاربة عن بعضها ومن الافضل ان يكون أكثر من ذلك للحصول علي امتيازات مختلفة كقنبلة لتكسير صف أو عمود للتخلص من الألوان التي ليس لها داعي في تلك الفرصة وغيرها من المميزات التي تحتاج إليها مع مرور الوقت لتحقيق أرقام قياسية كبيرة حيث انك متحكم بعدد حركات معينة لتحقيق الهدف المطلوب منك وإذا لم تحققه وعدد الحركات انتهت تعتبر مهزوما وتلعب هذا التحدي من أول وجديد مرة إخري حتي تتخطي هذا التحدي .

صور من داخل لعبة كاندي كراش





مميزات لعبة كاندي كراش 2018



  • اللعبة مجانية : تتوفر لعبة كاندي كراش لجميع المستخدمين مجانا دون دفع اي رسوم إضافية حيث تعد من اهم الأسباب لإنتشار اللعبة حول العالم .
  • لعب بدون استخدام إنترنت : من المميزات التي يبحث عنها الكثيرون هو استخدام الالعاب دون الحاجة إلي انترنت وهذة الميزة التي توفرها كاندي كراش مجانا .
  • إتصال بالفيس بوك : من المميزات التي تحافظ علي تقدمك والاهداف التي قمت بتحقيقيها هو عن طريق ارتباط لعبة كاندي كراش بحساب الفيس بوك الخاص بك لكي تتمكن من الوصول إلي تقدمك في أي وقت وعلي أي هاتف أخر .
  • اللعبة بسيطة وسهلة : من أكثر الالعاب سهولة وبساطة حيث تختلف عن الالعاب الاخري المعقدة والتي يعاني معها الكثيرون حيث تأتي لعبة كاندي كراش سهلة وبسيطة لا تحتاج إلي الكثير من الشرح فقط قم بتحميلها وقم بتشغيلها دون عناء .
  • تحديثات مستمرة : يوفر مطوري اللعبة إضافه عشرات التحديثات المختلفة والتي توفر مميزات مختلفة وكثيرة في كل إصدار مختلف ولإضافة عشرات من المستويات الإخري لتحقيق مزيد من المنافسة .
  • دعم العديد من اللغات المختلفة : تدعم لعبة كاندي كراش لغات العالم المختلفة حيث يمكنك الان من إختيار اللغة المفضلة لك لكي تجعلك علي دراية كبيرة بكل تفاصيل اللعبة ومن أهم تلك اللغات اللغة العربية والانجليزية .
  • دعم عديد منصات الهواتف : تدعم لعبة كاندي كراش عدد كبير من الهواتف الذكية والتي تعمل بأنظمة التشغيل المختلفة وأهمها نظام التشغيل أندرويد ونظام التشغيل أي أو إس ونظام التشغيل ويندوز فون .

معلومات عن لعبة كاندي كراش 2018

اسم اللعبة
Candy Crush Saga 
الموقع الرسمي
الانظمة المتوافقة
ويندوز , أندرويد , IOS 
ترخيص اللعبة
مجاني
حجم اللعبة
 علي حسب نوع الهاتف
من قسم

تحميل لعبة كاندي كراش 2018 علي الكمبيوتر


تحميل لعبة كاندي كراش 2018 علي الهواتف