نبذة تعريفيه عن برنامج بلوستاك


بعد إنتشار استخدام الهواتف المحمولة الذكية " Smart Phone " والتي تعد أحد عجائب القرن الواحد والعشرون الجديد حيث يتم استخدامة من خلال عشرات الملايين حول العالم وتنقسم هذة الهواتف إلي عدة تصنيفات والتي يتم تصنيفها بناء علي نظام التشغيل الخاص بها واهمها نظام التشغيل الأندرويد والذي يتم دعمة من خلال شركة مايكروسوفت وأيضا نظام تشغيل IOS الذي يتم دعمة من خلال شركة ابل العملاقة وأيضا يوجد نظام التشغيل الجديد ويندوز فون المخصص الذي يتم دعمة من خلال شركة مايكروسوفت العملاقة  , وبعد زيادة استخدام تلك الهواتف يأتي البحث عن طرق تشغيل تلك التطبيقات التي تعمل علي تلك الأنظمة والالعاب أيضا هنا يأتي دور برنامج بلوستاك الذي يدعم نظام التشغيل أندرويد حيث يقوم البرنامج بفتح شاشة تشغيل بنظام تشغيل الاندرويد ليمكنك من استخدامة في تحميل وتشغيل الألعاب والبرامج الخاصة بالاندرويد ومن أهمها لعبة كلاش اوف كلان ولعبة سب واي وأيضا تطبيق واتس أب وغيرها من الألعاب المشهورة علي الهواتف المحمولة .


فبرنامج Bluestacks هو يعد مشغل التطبيقات والألعاب حيث يمكنك تحميل التطبيقات من خلال جوجل بلاي وتشغيلها علي الكمبيوتر مجانا هو نظام محاكي لنظام الأندرويد كما ان برنامج Bluestacks هو برنامج بسيط ورائع ويحتوي علي واجهه بسيطة ورائعة ويمكنك التنقل من خلال التطبيقات والالعاب بكل سهولة حيث يمكنك تثبيت الالعاب والتطبيقات التي تعمل علي نظام الأندرويد وأهمها تطبيقات APK يمكنك تثبيت التطبيقات يدويا من داخل البرنامج او التحميل من خلال جوجل بلاي حيث ان البرنامج يدعم العديد من اللغات العالمية المشهورة . حيث بعد تحميل برنامج بلوستاك 2018 الجديد الذي يتميز بالسهولة والسرعة والاستقرار وامكانية الاستفادة من عشرات المميزة التي يحتوي عليها البرنامج مجانا لجميع المستخدمين كما يمكنك الاستمتاع بميزة فتح أكثر من تطبيق في أن واحد حيث ان برنامج BlueStacks 2018 الجديد يوفر امكانية التحميل وتثبيت عشرات التطبيقات من خلال جوجل بلاي مجانا .

صور من داخل برنامج بلوستاك





مميزات برنامج بلوستاك 2018

  • البرنامج مجاني : تقدم الشركة المطورة لبرنامج بلوستاك لجميع المستخدمين حول العالم البرنامج مجانا دون الحصول علي أي رسوم , حيث يمكنك تحميل وتثبيت البرنامج علي الكمبيوتر الخاص بك مجانا وتشغيل برامج وألعاب الاندرويد فورا .
  • سريع ورائع : البرنامج يعد من أفضل وأسرع البرامج في تشغيل الالعاب والتطبيقات الاندرويد علي الكمبيوتر مجانا حيث ان البرنامج محاكي لنظام الأندوريد والذي تم الاعجاب به من عديد ملايين المستخدمين حول العالم حيث ان البرنامج يحافظ علي امكانيات البرنامج .
  • دعم خدمة جوجل بلاي : يدعم برنامج بلوستاك خدمة جوجل بلاي علي البرنامج لتحميل وتثبيت ملايين التطبيقات والألعاب علي الكمبيوتر الخاص بك باستخدام برنامج بلوستاك .
  • دعم العديد من التطبيقات : يدعم برنامج بلوستاك الملايين من التطبيقات والألعاب حتي تعمل علي الكمبيوتر الخاص بك باستخدام برنامج بلوستاك الذي يعمل محاكي للأندرويد حتي يمكنك تشغيلها علي الكمبيوتر .
  • دعم تشغيل أكثر من تطبيق : يمكنك من استخدام برنامج بلوستاك علي تشغيل أكثر من تطبيق في نفس الوقت حيث ان يمكنك فتح تطبيقين مختلفين في آن واحد .

معلومات عن برنامج بلوستاك 2018


اسم البرنامج
BlueStacks 
الموقع الرسميBlueStacks
الانظمة المتوافقة ويندوز
ترخيص البرنامجمجاني
حجم البرنامج268 M.B
من قسمبرامج عامة

تحميل برنامج بلوستاك 2018 للكمبيوتر