نبذه تعريفيه عن تطبيق تلجرام


تطبيق تلجرام الشهير والذي يعد من أبرز وأشهر التطبيقات المخصصة للموبايل استخداماً حيث يقدم برنامج Telegram العديد من الإمكانيات الرائعة المختلفة فهو يعد المنافس الأول لتطبيق الواتس أب الشهير, إنتشر تطبيق Telegram بين ملايين المستخدمين حول العالم حيث يعد برنامج تلجرام برنامج تواصل اجتماعي مثل العديد من التطبيقات الاخري مثل تطبيق الواتس أب وتطبيق فايبر وتطبيق لاين وتطبيق إيمو وتطبيق كيك ماسنجر وتطبيق سكايب فكل تطبيق يقدم العديد من المميزات والإمكانيات والذي يجعله تطبيق مطلوب للعديد من ملايين المستخدمين .


يتطوفر بداخل Telegram مميزات مختلفة وعديدة يمكنك من خلال استخدام التطبيق ارسال واستقبال الرسائل النصية كما يمكنك عن طريق تطبيق تلجرام إرسال وسائط متعددة مثل ملفات PDF وصور وفيديو وغيرها من الوسائط المتعددة المختلفة , يتوفر بداخل تطبيق تلجرام إجراء مكالمات صوتية بجودة عالية حين يتوفر إنترنت بسرعه متوسطة لتتمكن من اجراء مكالمات صوتية وأيضا مكالمات فيديو والتي تكون بالصوت والصورة بجودة عالية حيث تم اضافه العديد من المميزات ليضمن اجراء المكالمات بصوت واضح وصورة عالية الجودة يتوفر البرنامج علي العديد من أنظمة التشغيل المختلفة فهو متوفر لجميع مستخدمي الأجهزة التي تعمل من خلال IOS مثل الأيفون والأي باد والأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد مثل هواتف وتابلت السامسونج ولينوفو وسوني وغيرها كما يتوفر البرنامج لجميع مستخدمي الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز .

يوفر برنامج التلجرام عنصر الامان حيث يوفر خاصية تشفير الرسائل النصية والوسائط المتعددة ليمنع أي فرصة ممكنة من الدخول علي خصوصيتك , كما يتوفر للتطبيق الدعم الفني المستمر لإصلاح أي مشكلة تواجهك عند استخدام البرنامج كما يتوفر للتطبيق تحديث مستمر لإضافه عشرات المميزات المختلفة وإصلاح اي مشكلة او أي خطأ قد يحدث في الإصدارات السابقة .


صور من داخل تطبيق تلجرام




مميزات تطبيق تلجرام

  • دعم فني مستمر : يقدم تطبيق تلجرام 2018 الدعم الفني المستمر لإصلاح جميع المشاكل التي تواجه المستخدمين لتتمكن من إستخدام التطبيق بكل سهولة ودون مواجة أي مشاكل .
  • دعم أنظمة التشغيل : يعمل تطبيق تلجرام علي العديد من أنظمة التشغيل المختلفة مثل اجهزة التي تستخدم نظام التشغيل IOS مثل هواتف الأيفون و الأي باد والاجهزة التي تعمل بنظام التشغيل مثل الاندرويد مثل اجهزة سامسونج وسوني وهواوي .
  • دعم لغات مختلفة : يقدم برنامج تلجرام دعم لغات العالم المختلفة بجميع أنواعها من اشهرها اللغة الانجليزية والغة الفرنسية والإيطالية والصينية واللغة العربية لتتمكن من إستخدام التطبيق  بكل سهولة .
  • بساطة الواجهه : يتوفر تطبيق التلجرام علي واجهه بسيطة ورائعة يجعلك تستخدم البرنامج بكل سهولة وبدون عناء وأو بحث عن طريقه استخدام البرنامج .

معلومات عن برنامج تلجرام 2018


اسم البرنامجTelegram 
الموقع الرسميTelegram
الانظمة المتوافقةويندوز، أندرويد، IOS
ترخيص البرنامجمجاني
حجم البرنامج10 : 50 M.B
من قسمبرامج الشات والدردشة



تحميل برنامج تلجرام 2018 للكمبيوتر




تحميل برنامج تلجرام 2018 للموبايل